فارس الأحلام: أغسطس 2024

رأس

جذب النساء :: أساليب التعرف :: اللقاءات العاطفية :: الثقة بالنفس :: احصل على صديقة :: كتب فارس الأحلام :: من هو اسامة :: عوامل النجاح أفكارك تصنع النجاح :: لغة الجسد :: فنون غزلية :: علم النفس :: قصص رومانسية  :: لنساء فقط  :: سؤال وجواب  :: مواضيع متفرقة  مقتطفات من كتب  :: مجلة فارس الأحلام  :: مسبقات الأحلام  :: تقنيات فارس الأحلام  :: إيمانيات  :: الحياة الزوجية  :: فتيات للتعارف  :: الصفحة الرئيسية

فوائد نيك في طيز هل للجنس الشرجي أي فوائد؟


مرحبًا  ، في صفحة فارس الأحلام الرسمية 

بداية أود التوضيح أن الجماع من الدبر يؤدي إلى تحفيز النهايات العصبية في منطقة الشرج وهو ما يؤدي إلى شعور البعض بتحفيز جنسي والرغبة بتكرار الحصول على هذا الشعور، وفي المقابل قد يؤدي الجماع من الدبر إلى الانزعاج من قبل البعض وعدم الرغبة في تكرار ذلك، فالتفضيلات الشخصية تختلف بشكل كبير بين الأشخاص في هذا الجانب.



بناءً على ما تم توضيحه فلا يمكن التنبؤ بتأثير الجماع من الدبر في معدل الجماع أو التحفيز الجنسي لدى الزوجة، ولكن أود لفت انتباهك إلى أن الجماع من الدبر يرفع من خطر عدد من المشاكل والمضاعفات الصحية، ولا ينصح بممارسة الجنس من الدبر، وقد تتضمن هذه المضاعفات ما يأتي:

توسع فتحة الشرج والمعاناة من سلس البراز.
النزيف الشرجي.
البواسير الشرجية.
الشق الشرجي.
الإصابة بعدوى بكتيرية أو فطرية في المنطقة نتيجة التشققات الجلدية البسيطة التي قد تحدث خلال الجماع.

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.


ذا كنت تتلاعب بفكرة ممارسة الجنس الشرجي وما زلت على الحياد ، فإليك بعض الأسباب التي تجعلك تغطس أولاً.


قد تكون أكثر عرضة للنشوة الجنسية

وجدت دراسة نشرت عام 2010 في مجلة الطب الجنسي أنه من بين 31 في المائة من النساء اللائي شملهن الاستطلاع والذين مارسن الجنس الشرجي خلال آخر لقاء جنسي ، كان 94 في المائة منهن نشوة الجماع.

هذه بعض الاحتمالات الرائعة!

ويمكن أن تكون هزات الجماع الشرجية شديدة

نعم ، يمكنهم ذلك! ذلك لأن فتحة الشرج مليئة بالكثير من النهايات العصبية الحساسة ، بعضها مرتبط بالأعضاء التناسلية. وهذا ليس كل شيء!

في الرجال والأشخاص الذين تم تحديدهم من الذكور عند الولادة ، يمكن للجنس الشرجي أن يحفز البروستاتا ويؤدي إلى النشوة الجنسية. تكون هزات البروستاتا شديدة بما يكفي لإرسال موجات من متعة النشوة الجنسية من الرأس إلى أخمص القدمين.

بالنسبة للنساء المتوافقين مع الجنس والأشخاص الذين تم تخصيصهم للإناث عند الولادة ، يمكن أن يصل الجنس الشرجي إلى نقطتين ساخنتين: البقعة G و A-spot. يقع كلاهما على طول جدار المهبل ولكن يمكن تحفيزه بشكل غير مباشر أثناء الشرج.

مثل البروستاتا ، هذه البقع لديها القدرة على إنتاج هزات الجماع لكامل الجسم. قد يؤدي فركهم تمامًا إلى التدفق ويشار إلى الظاهرة باسم "القذف الأنثوي". نعم من فضلك!

لا يزال البعض يعتبره من المحرمات ، مما قد يجعله أكثر إثارة

على الرغم من أن الجنس الشرجي أصبح أكثر شيوعًا من ذي قبل ، إلا أنه لا يزال من المحرمات بما يكفي لإحضار عنصر الشقاوة الذي يمكن أن يرفع مستوى الإثارة لديك إلى أعلى مستوياته.

الجنس الممنوع أو المحرمات هو خيال جنسي شائع. مجرد فكرة القيام بشيء يُنظر إليه على أنه "غير عادي" أو "خاطئ" يمكن أن يكون بمثابة تحول كبير.

بالطبع ، الجنس الشرجي ليس من بين هذه الأشياء ، ولكن إذا لم يكن هذا هو المعيار بالنسبة لك أو كنت قد نشأت مع وجهات نظر معينة حول هذا الفعل ، فمن المؤكد أنه يمكن أن يكون كذلك.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون وسيلة لاستكشاف منطقة جديدة من جسمك

ليس لديك أي فكرة عن مدى المتعة التي يمكن أن يشعر بها جزء من جسدك حتى تستكشفه. يقدم الجنس الشرجي إحساسًا مختلفًا تمامًا عن أي نوع آخر من الجنس.

يعد الابتعاد عن المعتاد هو الطريقة المثلى لإبقاء الأشياء مثيرة للاهتمام في غرفة النوم مع شريك حياتك وعندما تذهب بمفردك.

يمكن أن يكون أيضًا وسيلة لاستكشاف رغباتك الجنسية
هل تمسك ببعض الرغبات الغريبة؟ يمكن أن يساعدك الانفتاح على تجربة جديدة على أن تصبح أكثر ميلًا إلى المغامرة الجنسية.

هناك شيء ما متحرر حقًا بشأن تولي المسؤولية عن سعادتك.

قد يمنحك استكشاف الطرق الخلفية حالة من التجوال ستؤدي إلى طرق جديدة ومثيرة للمتعة.

وحتى إدخال ألعاب جنسية جديدة في هذا المزيج!

الحديث عن سبل جديدة للمتعة. تجعل الألعاب الجنسية من الممكن لأي شخص أن يكون على نهاية العطاء أو تلقي المتعة في B-town.

تعتبر الألعاب الشرجية طريقة رائعة لتبليل قدميك ويوصى بها قبل العودة إلى هناك.

يمكنك البدء بمقبس صغير لمؤخرة أو استخدام مجموعة تدريب الشرج للعمل في طريقك إلى القضيب أو دسار بالحجم الكامل أو حزام.

إذا كنتما مهتمين بالاختراق ، فيمكنكما مشاركة الحب - طالما أنك تستخدمين لعبة مختلفة أو تعقيمها قبل مشاركتها.

كل ذلك يمكن أن يساعد في بناء علاقة حميمة إذا كنت مع شريك

لا يصبح الأمر أكثر حميمية من مشاركة مثل هذه الأماكن الضيقة مع شريك حياتك!

يتطلب الجنس الشرجي تواصلًا جيدًا وقضاء الكثير من الوقت في تجربة زوايا ومواقف مختلفة للعثور على ما يشعر به كل منكما جيدًا.

كل هذا الكلام واللعب يمكن أن يزيد العلاقة الحميمة بين شخصين من خلال مليار دولار.

هناك بعض الفوائد الصحية أيضًا

نعم ، هناك فوائد صحية يمكن الحصول عليها عندما يتعلق الأمر بأي نوع من النشاط الجنسي ، بما في ذلك:

الجنس الاختراق
الجنس الفموي
الاستمناء
تم ربط النشاط الجنسي بما يلي:

تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية
نوم أفضل ، والذي له فوائده الرائعة
نظام مناعة أقوى
تخفيف الصداع
عزز الرغبة الجنسية
تخفيف تقلصات الدورة الشهرية
مزاج أسعد
كما أن العبث بشخصيتك له فوائد صحية أخرى.

على سبيل المثال ، قد يساعد تحفيز البروستاتا في منع وعلاج ضعف الانتصاب والتهاب البروستاتا والقذف المؤلم.

إذا حدث لديك هزة الجماع أثناء الشرج - أي نوع من النشوة الجنسية - فهناك فوائد أخرى ، بما في ذلك:

تخفيف التوتر
تقليل الالتهاب
تقليل الألم
تحسين الدورة الدموية
بشرة أفضل

وإذا كنت عادة ما يكون لديك قضيب في المهبل ، فإن الشرج يزيل مخاطر الحمل



كم هو رائع أن تتمتعي ببعض التحفيز الجاد على الإيلاج دون المخاطرة بالحمل. هذا لا يعني أنه يمكنك تقبيل وداع حماية الحاجز ، على الرغم من...

ومع ذلك ، لا تزال الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي ممكنة ، لذا تحدث مع شريكك عن ممارسة الجنس الآمن
إن ممارسة الجنس مع القضيب في الشرج (PIA) تنطوي في الواقع على مخاطر أعلى للإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً (STIs) ، خاصة بالنسبة للشريك المتلقي. وذلك لأن الجلد الحساس في المستقيم يكون رقيقًا وعرضة للتمزق.

وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، فإن الجنس الشرجي هو النشاط الأكثر خطورة لانتقال فيروس نقص المناعة البشرية.

يمكنك أيضًا الإصابة بأمراض منقولة جنسيًا أخرى ، مثل الكلاميديا والسيلان والهربس. هناك خطر لانتقال العدوى الأخرى من خلال ملامسة البراز.

لا تجعل هذا الوجه. نعلم جميعًا أن المؤخرة هي المكان الذي يخرج منه البراز. إنه طبيعي وبعض الاتصال به ، سواء كان بإمكانك رؤيته أم لا ، هو احتمال محتمل.

ممارسة الجنس الشرجي الآمن هو أفضل طريقة للوقاية من فيروس نقص المناعة البشرية والأمراض المنقولة جنسياً وغيرها من الأمراض.

لممارسة الجنس الشرجي بشكل أكثر أمانًا ، استخدم الواقي الذكري أو أي حاجز حماية آخر والكثير من المزلقات. على محمل الجد ، لا يمكنك استخدام الكثير في الخلف. يزيد التشحيم غير الكافي من خطر إصابتك بتمزق الجلد ، وهو أمر مؤلم ومحفوف بالمخاطر.

أيضًا ، لا تنتقل أبدًا من القضيب أو لعبة الجنس في فتحة الشرج إلى المهبل دون غسل وتغيير الواقي الذكري أولاً.

لا تريد أن يدخل البراز والبكتيريا الأخرى من هناك إلى المسالك البولية حيث يمكن أن تسبب بعض الخراب الشديد ، بما في ذلك التهابات المسالك البولية (UTIs).

الشيء نفسه ينطبق على أخذ القضيب في فمك بعد الشرج. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى دخول البكتيريا والطفيليات إلى فمك.

بعد كل ما قيل ، الفائدة الحقيقية هي القدرة على التعبير عما تفعله - أو لا تريده
التنوع هو نكهة الحياة وكلما زادت الخيارات في ذخيرتك الموسيقية ، كان ذلك أفضل. يمنحك هذا أنت وشريكك (شركائك) نوعًا آخر تمامًا من المتعة للاستمتاع بها إذا أردت وكيف تريد.

امزجها مع الألعاب وتناوب على العطاء والاستلام - أيًا كان ما يدغدغ مؤخرتك.

القرار لك ولك وحدك
مؤخرتك ، قرارك. أنت تختار ما توافق عليه ومع من. لا تدع شريكًا يضغط عليك لمحاولة ممارسة الجنس الشرجي - أو أي نوع من أنواع الجنس في هذا الشأن - إذا لم تكن متأكدًا تمامًا من رغبتك في ذلك.

بقدر ما يمكن أن تكون المتعة الشرجية رائعة ، فهي ليست شرطًا لحياة جنسية مُرضية ، سواء كنت شريكًا أو بمفردك. هناك العديد من الطرق الأخرى للحصول على المتعة إذا كنت تفضل إبقاء الباب الخلفي مغلقًا.

Adrienne Santos-Longhurst هو كاتب ومؤلف مستقل كتب على نطاق واسع في كل ما يتعلق بالصحة ونمط الحياة لأكثر من عقد من الزمان. عندما لا تكون مختبئة في سقيفة كتاباتها وهي تبحث عن مقال أو تجري مقابلة مع مهنيين صحيين ، يمكن العثور عليها وهي تتجول حول مدينتها الشاطئية مع زوجها وكلابها أو تتجول حول البحيرة في محاولة لإتقان استخدام لوح التجديف.


حاول أن تطور من نفسك ولو بالشيء اليسير بين الحين والآخر.

إذا فعلت بهذه النصائح فإنك سوف تبدأ في إعادة برمجة نفسك وتحويل النماذج السلبية إلى نماذج إيجابية تقودك نحو النجاح المضمون.

بالطبع فإن خير مكان يمكن أن تبدأ منه هو هنا، حيث أن الكثير من المواد والأفكار كنت قد جمعتها مع بعضها البعض في كتاب واحد. لقد استغرق مني سنوات من التجربة والخطأ لاكتشاف ما هو فعال وناجح مع الجنس اللطيف.
أود أن أطلعك على المزيد من الخفايا والأمور التي تجتذب النساء إليك، لذلك أعددت لك طريقة لكي تحصل على نسخة من أحد "كتبي الألكترونية" بضمان ترجيعه وإعادة ثمنه لك بالكامل في حال لم تستفد من محتواه.

سوف تتعلم بالضبط ما يلزمك لإطلاق مشاعر الإعجاب بسرعة داخل كل امرأة وجعلها منجذبة إليك. سوف لن تراك النساء بعد اليوم على أنك مجرد "صديق عابر".

كتاب المفتاح الحب

شكرًا لتواصلك معي.


مواضيع مشابهة